مباراة السعودية واليابان

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

تقام مباراة السعودية واليابان اليوم ضمن منافسات الجولة العاشرة والأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم في روسيا بصيف 2018، وتعتبر مباراة السعودية واليابان من أهم المباريات التي يخوضها المنتخب السعودي في ظل اهتمامه بالمشاركة في محفل كأس العالم المتغيب عنه لسنوات عديدة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة السعودية واليابان اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة السابعة والنصف بتوقيت ليبيا.

وبصفتها الناقلة لحقوق نقل مواجهات تصفيات أمم أسيا، تنقل مباراة السعودية واليابان على شاشة قناة Bein sport HD 4، وبتعليق المخلق رؤوف خليف، ويقام استوديو تحليلي قبل المواجهة بربع ساعة تقريباً لتوقع نتيجة اللقاء والتعليق عليه وإعلان التشكيل النهائي للمنتخبين.

وتحظى مباراة السعودية اليوم أمام غريمها اليابان بحضور جماهيري ضخم جداً، بعد أن دعى أحد الأمراء السعوديين إلى ضرورة مؤازرة المنتخب الوطني، وشراء كافة التذاكر وتوزيعها بالمجان على الجماهير الراغبة في تشجيع المنتخب لضرورة وأهمية المباراة التي تحسم تؤهل منتخب السعودية إلى كأس العالم العام المقبل.

المباراة التوقيت
السعودية واليابان الساعة 8:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات

الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية

الساعة 7:30 بتوقيت ليبيا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*