وزارة الداخلية تعلن مقتل مسؤول حراك “حسم” المسلح

أعلنت وزارة الداخلية المصرية في بيانها الصادر عصر اليوم الجمعة الموافق 7 أبريل 2017، عن مقتل مسؤول الحراك المسلح “حسم” التابع لجماعة الإخوان المسلمين، وذلك بعد تبادل إطلاق النار بين قوات الأمن ومسؤول الحراك في محافظة دمياط.

أفادت وزارة الداخلية في بيانها الرسمي الذي أصدرته منذ قليل، أنه في إطار سعي الأجهزة الأمنية والجهود التي تبذلها للكشف عن ملابسات واقعة وفاة الخفير النظامي “مسعود عبد الله حسن الأمير” من قوة مركز شرطة دمياط، الذي قتل في شهر مارس الماضي، أنه تم تحديد وضبط منفذ العملية، وقد حصلت قوات الأمن علي معلومات مؤكدة عن أختفاء أحد منفذي العلمية وهو عضو في الحراك المسلح ويدعي المتهم الهارب “محمد .ع” مقيم في قرية البصارطة في محافظة دمياط “منطقة المزارع السميكة في السيالة”.

وأشارت وزارة الداخلية أن قوات الأمن تعاملت مع المعلومات التي حصلت عليها بشكل فوري، وقامت بإعداد الاكمنة اللازمة في المنطقة لتضبط المتهم الهارب، وأثناء محاولة قوات الأمن إيقاف المتهم الذي كان يقود دراجة بخارية أطلق النار علي الأمن مما دفعهم بتبادل إطلاق النار، مما أدي إلي مصرع المتهم وعثر بحوزته بندقية آلية وفي داخلها 9 طلقات، وقامت قوات الأمن بالتحفظ علي دراجته.

وأكدت وزرة الداخلية أنها ستبذل كل ما في وسعى لمواجهة هذه الفئات الضالة التي تحاول أن تزعزع أمن واستقرار البلاد، وتعرض حياة المواطنين للخطر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*