فريق الاتحاد - أرشيفية

خليفة يكشف عن تشكيلة تاريخية لنادي الاتحاد السعودي

قالت مصادر رياضية أن اللاعب حسن خليفة والذي قاد فريق اتحاد جدة السعودي في مسيرة النادي الناجحة التي أسفرت عن حصول النادي السعودي العريق علي الكثير من الألقاب والبطولات المحلية والإقليمية ، والتي كان من أبرزها الحصول علي لقب الدوري السعودي، وكاس الأندية الأسيوية، وكاس ولي العهد، قد كشف عن التشكيلة التاريخية للنادي والتي قام بوضعها، وتضمنت في حراسة المرمي اللاعب مبروك زايد، وفي الدفاع كلاً من أحمد جميل، وسعد البريك، وصالح الصقري، ومحمد الخليوي .

وفي خط الوسط كلاً من اللاعبين محمد نور، وسعود كريري، وتشيكو، واللاعب محمود عبد المنعم كهربا، أما في خط الهجوم كلاً من الحسن اليامي، وحمزة إدريس، وحيث يسعى النادي لتكثيف نشاط خط الهجوم في كل مبارياته القادمة لضمان تحقيق الفوز بفارق أهداف واضح.

وجدير بالذكر أن اللاعب “كهربا” يستعد من أجل قيادة هجوم اتحاد جدة في مواجهة فريق النصر مساء اليوم في الساعة 7:45 في ملعب “الملك فهد”، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من فعاليات الدوري السعودي لكرة القدم .

ويحتل فريق الاتحاد المركز الرابع في ترتيب الدوري السعودي وفي جعبته 44 نقطة، ويأتي فريق النصر في الوصافة وبفارق نقطة عن اتحاد جدة.

وكان اللاعب “كهرباء” قد ساهم في حصول اتحاد جدة علي بطولة كاس ولي العهد في هذا الموسم، بعد إحرازه هدف الفوز علي فريق النصر، ويتصدر اللاعب قائمة هدافي الفريق برصيد ثلاثة عشر هدفاً.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*