للمرة الرابعة على التوالي.. الزمالك يخسر من إنبي بهدفين

واصل الزمالك المصري نتائجه السلبية بعدما منيَ بالخسارة الرابعة على التوالي أمام ضيفه إنبي بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب بتروسبورت ضمن المرحلة الـ 24 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وقد تلقى الفريق الأبيض هذه الخسارة في أولى مباراة للمدير الفني الجديد البرتغالي اوجوستو اوناسيو، وقد توقف رصيد الزمالك عند النقطة 40 بالمركز الرابع، وبفارق 18 نقطة عن غريمه الأهلي المتصدر وحامل اللقب، بعد هذه الخسارة أصبح الزمالك تحت وضع لا يحسد عليه، مما يعني أنه ابتعد كثيراً عن المنافسة على لقب الدوري هذا العام.

وفي أحداث المباراة حيث شهدت حماس كبير ومحاولات عديدة من الجانبين، وكاد محمود عبد الرازق “شيكابالا” أن يفتتح التسجيل في الدقائق الأولى للزمالك، عندما انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس علي لطفي.

وسيطر الزمالك على مجريات اللقاء وتراجع لاعبوا إنبي إلى الخلف معتمداً على الكرات المرتدة، وعلى عكس مجريات المباراة، فقد سجل إنبي هدف التقدم عن طريق محمود قاعود في الدقيقة 32، بعد أن استلم كرة ركنية أخطأ في امساكها الحارس محمود جنش ليسددها قاعود في الشباك، لينتهى الشوط الأول بهدف لـ إنبي.

وانطلق الشوط الثاني بهجمات قوية ومحاولات من هنا وهناك لإداك التعادل وللوصول إلى مرمى إنبي الذي تراجع إلى الخطوط الخلفية حفاظاً على تقدمه، وكان شيكابالا أضع فرصة محققة لتسجيل هدف التعادل، بعدما سدد ركلة حرة ابعدها حارس انبي.

وفي الدقيقة 70 أضاف إنبي الهدف الثاني بعدها نجح في هجمة مرتدة من قبل محمحد حمدي زكي الذي انفرد داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في شباك جنش، وأجرى ايناسيو تغييراته آملا منه لتعديل النتيجة ولكن دون نتيجة، حيث كان إنبي منظم دفاعياً، لتنتهى المباراة بفوز إنبي بهدفين ، ليرتفغ رصيده إلى 28 نقطة في المركز 11.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*