فريق ريال مدريد

هازارد يقترب من الانضمام إلى ريال مدريد

أجرى نادى ريال مدريد الأسباني مفاوضات ناجحة مع والكيل البلجيكي “إدين هازارد”، نجم هجوم نادى تشيلسى الإنجليزي، تمهيداً لضمه خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة، هذا ما أكدته تقارير أسبانية وانجليزية.

فيما أكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية أن نادى ريال مدريد قد أعاد التفاوض مع “هازارد” تمهيداً لضمه إلى النادي في الموسم المقبل، بعد فشل المفاوضات بين الطرفين في الصيف الماضي.

وكان “هازارد”26 عاما قد رفض في الموسم الماضي إجراء أي مفاوضات مع النادي الملكي وفضل البقاء مع فريقة “تشيلسي” لاستكمال الموسم الحالي، وذلك لاسترجاع مستواه المعروف به، وذلك بعد الموسم الغير موفق والمخيب للآمال.

أستطاع “هازارد” إثبات نفسه وتألق خلال الموسم الحالي مع فريق تشيلسى، حيث خاض أكثر من 30 مباراة بجميع المسابقات، وسجل 11 هدفا كما صنع 5 أخرى لي زملائه، مما جعل فريقة يحتل الصدارة في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفارق 10 نقاط عن أقرب منافس له، قبل 9 جولات على نهاية المسابقة .

وأشارت صحيفة ماركا إلى أن “فلورنتينو بيريز” رئيس ريـال مدريد، يرى في “هازارد” البديل المثالي للبرتغالي “كريستيانو رونالدو”، في “الجلاكتيكوس” الجديد للنادي الملكي.

فيما يسعى بيريز خلال الصيف المقبل إتمام مجموعة من التعاقدات الضخمة، في سبيل القيام بـ “جلاكتيكوس” جديد للريال، حفاظا على مستوى الميرنجى ريال مدريد في المنافسة على البطولات على المدى البعيد.

وأشارت “ماركا” إلى أن الفريق تشيلسي يسعى للتعاقد مع جيمس رودريجيز، نجم وسط ريال مدريد، وهذا يدعم إتمام الصفقة التبادلية بين الناديين، والتي بموجبها ينتقل”رودريجيز” إلى تشيلسي و”هازارد” إلى ريال مدريد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*